المتظاهرون يواصلون اعتصامهم أمام ديوان عام محافظ المنوفية

الخميس، 20 يونيو 2013 09:54 ص
المتظاهرون يواصلون اعتصامهم أمام ديوان عام محافظ المنوفية مظاهرات أمام ديوان المحافظة

المنوفية ـ زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
يواصل العشرات من أعضاء القوى الثورية والسياسية بمحافظة المنوفية اعتصامهم، لليوم الرابع على التوالى، أمام مبنى الديوان العام للمحافظة، احتجاجاً على تعيين المهندس أحمد شعراوى رئيس لجنة الأخوات بجماعة الإخوان المسلمين محافظا للمنوفية.

وأغلق المعتصمون أبواب المبنى بالجنازير لمنع المحافظ من الدخول، مرددين هتافات "اقفل على الحرية الباب" و"المنوفية حرة حرة والإخوان يطلعوا بره" و"يسقط يسقط حكم المرشد" و"يسقط يسقط محمد مرسى".

وأكدوا أنهم فى اعتصام مستمر حتى يرحل المحافظ، ولن يسمحوا له بدخول المبنى لمباشرة أعمال المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة