قرر الاتحاد الدولى لتنس الطاولة توقيع عقوبة مالية على الاتحاد الجزائرى بعد الاعتذار عن المشاركة بالبطولة الدولية التى بدأت أمس وتنتهى الأحد المقبل بالإسماعيلية.
جاء توقيع العقوبة نظرا لاعتذار الجزائر عن المشاركة قبل انطلاق البطولة بـ48 ساعة فقط، مما يعد مخالف للوائح.
من المرجح أن تصل العقوبة إلى 130 دولارا على كل فرد بالبعثة التى كان مقررا مشاركتها، ولن تتمكن الجزائر من المشاركة بأى بطولة إلا بعد سداد العقوبة.
الدولى للطاولة يعاقب الجزائر ماليا بعد الاعتذار عن بطولة الناشئين
الخميس، 20 يونيو 2013 11:29 ص
صورة أرشيفية