الجبلاية: ننتظر خطاب الداخلية الرسمى بإقامة المباريات لإبلاغ الأندية

الخميس، 20 يونيو 2013 03:57 ص
الجبلاية: ننتظر خطاب الداخلية الرسمى بإقامة المباريات لإبلاغ الأندية أحمد مجاهد

كتب عمر الأيوبى
أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عدم وصول أى خطابات من الداخلية بشأن إقامة مباريات الدورى الأسبوعية 17 و18.

وقال مجاهد إنه حتى بداية اليوم الخميس لم يصل للجبلاية أى خطابات من الأمن، وسيكون فوزى غانم مساعد المدير التنفيذى فى انتظار الخطابات الرسمية حتى يبدأ نادر مرزوق رئيس مجلس المسابقات فى اتخاذ الخطوات لإبلاغ الأندية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة