بسبب مستحقات وكيل أعماله..

الجبلاية تبلغ الزمالك بإيقاف عبد الشافى 4 يوليو

الخميس، 20 يونيو 2013 08:49 م
الجبلاية تبلغ الزمالك بإيقاف عبد الشافى 4 يوليو محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك

كتب أحمد توفيق
تلقى نادى الزمالك خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة لإبلاغه بصدور قرار رسمى بإيقاف محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق، بداية من يوم 4 يوليو المقبل، بناء على الشكوى المقدمة من محمد شيحة، وكيل أعمال عبد الشافى، بسبب عدم حصوله على مستحقاته عند انتقال اللاعب من غزل المحلة لصفوف الزمالك.

وأعطت لجنة شئون اللاعبين مهلة أسبوعين لعبد الشافى لسداد المستحقات لوكيل أعماله قبل سريان الإيقاف بشكل رسمى بداية من 4 يوليو، مما يعنى غيابه عن ثانى وثالث مباراة لفريقه فى الدورة المجمعة لتحديد البطل والمحدد لها يومى 6 و9 يوليو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة