أولتراس أهلاوى يتمسك بحضور لقاء الجونة فى بيان رسمى

الخميس، 20 يونيو 2013 06:07 م
أولتراس أهلاوى يتمسك بحضور لقاء الجونة فى بيان رسمى صورة أرشيفية

كتب سليمان النقر
شدد أولتراس أهلاوى للمرة الثالثة على حضور مباراة فريقه مع الجونة فى السادسة مساء يوم السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى فى الجولة الـ17 للدورى، وأن تشجيع الأهلى ومساندته لا خلاف عليها.

قال البيان أن من يريد افتعال المشاكل ويمنع الجماهير من حضور المباراة بداعى أنها ستقام بدون جمهور فليتحمل عواقب تصرفات.

وجاء البيان كالآتى:
"مباراة الجونة يوم السبت الموافق 21/6/2013 باستاد الدفاع الجوى..

تجمع الجروب أمام بانوراما حرب أكتوبر بجوار مدخل التالتة شمال استاد القاهرة يوم المباراة الساعة الثانية والنصف ظهرا وسنتوجه من هناك الى استاد الدفاع الجوى..

سنحضر لتشجيع الأهلى ومساندة فريقنا لا خلاف ذلك ومن يريد أن يفتعل مشاكل ويمنع الجمهور من مساندة فريقه أو إيذاء الفريق بداعى أن الدورى لا يلعب بجمهور فليتحمل عواقب تصرفاته وافتعالاته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة