أنور: مستحقات شيحة لدى عبد الشافى يتقاضاها من الجبلاية

الخميس، 20 يونيو 2013 09:15 م
أنور: مستحقات شيحة لدى عبد الشافى يتقاضاها من الجبلاية حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك

كتب أحمد توفيق

أكد حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، أن محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق، ليس له دخل بأزمة مستحقات محمد شيحة، وكيل اللاعبين، بعد الاتفاق الذى تم بين الطرفين على إنهاء الأزمة فى وقت سابق.

وقال أنور لـ"اليوم السابع" إن عبد الشافى اتفق مع شيحة على منحه مستحقاته المتأخرة من مستحقات الزمالك لدى الجبلاية، وهو ما وافق عليه النادى وشيحة وبالتالى أصبح اللاعب خارج الموضوع من الأساس.

كان الزمالك تلقى خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بإيقاف عبد الشافى رسمياً بداية من يوم 4 يوليو المقبل بسبب مستحقات وكيل أعماله محمد شيحة.

وأضاف المدير الإدارى للزمالك أنه سيتحدث مع شيحة خلال الساعات المقبلة لإيجاد حل لهذه الأزمة سريعاً قبل اليوم المحدد من جانب الجبلاية.


أخبار متعلقة

الجبلاية تبلغ الزمالك بإيقاف عبد الشافى 4 يوليو




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة