قنديل يغادر اليابان بعد مشاركته فى مؤتمر "التيكاد"

الأحد، 02 يونيو 2013 01:59 م
قنديل يغادر اليابان بعد مشاركته فى مؤتمر "التيكاد" الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء

رسالة يوكوهاما : هند مختار
غادر الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء منذ قليل اليابان متجها إلى القاهرة بعد زيارة استغرقت 3 أيام شارك خلالها فى الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "التيكاد" للتنمية الأفريقية، كما التقى بعدد من رجال الأعمال اليابانيين ومحافظ البنك الدولى اليابانى ورئيس الوزراء اليابانى، ورئيس الوزراء الإثيوبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة