عادت حركة القطارات بمحطة مصر برمسيس بعد أن فض الركاب المعتصمون على القضبان اعتصامهم الذى قاموا به احتجاجا على تأخر قطراتهم.
وقالت مصادر لــــ"اليوم السابع"، إن حركة القطارات عادت مجددا بعد إقناع شرطة السكة الحديد للركاب بفتح السكة أمام القطارات، وأن 2 من القطارات المتأخرة قامت بالفعل وباقى ثلاث قطارات أخرى جار تجهيزها للتحرك.
أخبار متعلقة..
ركاب يعتصمون على شريط السكة الحديد بمحطة مصر لتأخر قطاراتهم
عودة حركة القطارات بمحطة مصر بعض فض اعتصام الركاب
الأحد، 02 يونيو 2013 10:42 م
محطة مصر