عمال شركة بالشرقية يقطعون التيار الكهربائى عن مدينة الصالحية الجديدة

الأحد، 02 يونيو 2013 11:18 ص
عمال شركة بالشرقية يقطعون التيار الكهربائى عن مدينة الصالحية الجديدة المستشار حسن النجار- محافظ الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
واصل ما يقرب من 2000 عامل بشركة "الغزل والنسيج" بأفرعها الأربعة، بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، لليوم الثانى على التوالى قطع التيار الكهربائى عند مدينة الصالحية الجديدة، احتجاجا على عدم تقاضيهم مرتباتهم منذ 3 شهور.

وقام العمال بالتجمهر أمام إدارة كهرباء الصالحية الجديدة وإجبار مدير الإدارة على فصل التيار الكهربائى عن المدينة بالكامل، وقال أحد العمال إنهم طرقوا جميع الطرق القانونية وتقدموا بشكاوى إلى جهاز المدينة بالصالحية والقوى العاملة ومركز الشرطة ضد مدير الشركة مجدى المر، ولكن دون جدوى مما دفعهم للتصعيد.


موضوعات متعلقة

عامل يقطعون طريق "الصالحية- فاقوس" للمطالبة برفع المرتبات


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة