سهير رمزى تستأنف "جرح عمرى" بعد فترة حداد على رحيل أختها

الأحد، 02 يونيو 2013 07:33 م
سهير رمزى تستأنف "جرح عمرى" بعد فترة حداد على رحيل أختها سهير رمزى

كتب عمرو صحصاح
استأنفت الفنانة القديرة سهير رمزى، تصوير أحداث مسلسلها الجديد "جرح عمرى" بإحدى الشركات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد فترة حداد قضتها رمزى، حزنا على رحيل شقيقتها، والتى غادرت الحياة الأحد الماضى، وجاء استئناف التصوير فى الديكور الخاص بمكاتب وزارة الزراعة التى تعمل بها سهير رمزى، حيث تجسد ضمن أحداث العمل دور وكيل وزارة الزراعة.

"جرح عمرى"، يشارك فى بطولته بجانب سهير رمزى، كل من حسن يوسف وزيزى البدراوى وأحمد منير وعمر حسن يوسف وهادى الجيار وإنتصار ونبيل نور الدين وجيهان قمرى، وبسام شريف عبد العظيم وعايدة غنيم والوجه الجديد سمر الجابرى، من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج تيسير عبود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة