حملة جديدة لإزالة التعديات بألف فدان على بحيرة البرلس

الأحد، 02 يونيو 2013 05:16 ص
حملة جديدة لإزالة التعديات بألف فدان على بحيرة البرلس اللواء أسامة متولى مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
بدأت الحملات الأمنية التى أعلن عنها اللواء أسامة متولى مدير أمن كفر الشيخ لإزالة التعديات الواقعة على بحيرة البرلس.

وأسفرت الحملة عن إزالة التعديات على مساحة ألف فدان ببحيرة البرلس فى زمام مركزى البرلس وسيدى سالم، وهى عبارة عن "سدود وتحاويط" قامت مافيا التعديات بالاستيلاء عليها داخل نطاق البحيرة.

وأكد اللواء أمجد عبد الفتاح مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيح، أن حملة إزالة التعديات الواقعة على مسطح بحيرة البرلس فى نطاق محافظة كفر الشيخ بدأت اليوم السبت، وتستمر حتى يوم 30 يونيو الجارى، لإزالة جميع التعديات وإعادة هيبة الدولة على البحيرة.

وأضاف لن تتوانى مديرية الأمن عن إزالة أى تعديات، مهما كان حجمها والمسئول عنها.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة