المخابرات الإيرانية تقول إنها فككت شبكة تخريبية

الأحد، 02 يونيو 2013 07:11 م
المخابرات الإيرانية تقول إنها فككت شبكة تخريبية الشرطة الإيرانية

طهران، (أ ب)
قالت وزارة المخابرات الإيرانية: إن عملاءها قاموا بتفكيك شبكة إرهابية وتخريبية مرتبطة بإسرائيل وبريطانيا.

وقال بيان نشر على موقع الوزارة: إن عملاءها اعتقلوا اثنى عشر شخصا كانوا يستعدون لإشعال صراعات عرقية فى إيران من خلال عمليات تخريب واغتيال.

وقال البيان: إن هذه المجموعة لها ارتباطات بجهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد" عبر دولة عربية "رجعية" فى المنطقة، على حد تعبير البيان.

وأضاف أن المعتقلين أيضا لديهم ارتباط ببريطانيا ودوائر مخابراتية فى شبه القارة الهندية، وأن السلطات صادرت كميات كبيرة من الأسلحة فى العملية ولم يفصح البيان عن أسماء المعتقلين أو وقت وموقع العملية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة