أكد عمرو زكى، مهاجم السالمية الكويتى، أن حسن شحاتة، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، اقترب من تدريب المنتخب الكويتى، خلال الفترة المقبلة.
وقال زكى، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، "غالباً المعلم هيمسك منتخب الكويت".
كان طلال الفهد، رئيس الاتحاد الكويتى لكرة القدم، قد أكد فى وقت سابق أن حسن شحاتة يعد من المرشحين لتولى تدريب المنتخب الكويتى، نافياً فى الوقت ذاته وجود أية مفاوضات مع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لنادى الزمالك.
على مسئولية "البلدوزر".. شحاتة يقترب من تدريب الكويت
الأربعاء، 19 يونيو 2013 05:00 م
حسن شحاتة