"جنوب القاهرة": نحتاج إلى 50 مهندسا ونعمل على رفع أجور الموظفين

الأربعاء، 19 يونيو 2013 11:47 ص
"جنوب القاهرة": نحتاج إلى 50 مهندسا ونعمل على رفع أجور الموظفين المهندس مصطفى مراد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

كتب أحمد عبد الراضى
أكد المهندس مصطفى مراد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه يجرى الآن إعداد نظام داخلى جديد فى منطقته يرتكز على رفع أجور الموظفين لديه بصفة عامة، والمهندسين بصفة خاصة، وذلك بشكل داخلى من خلال عوائد المشروعات الخاصة بالمنطقة؛ لحين اعتماد مشروع إعداد كادر خاص للمحليات، الذى أعلنت عنه وزارة التنمية المحلية.

وأضاف مراد خلال تصريحات صحفية، اليوم، أن أحياء المنطقة الجنوبية الـ 12 لديها نقص شديد فى عدد المهندسين تصل إلى 50 مهندسا، لأنها وظيفة لا تدر دخلا ماديا مرضيا لأى مهندس قد يحصل على أضعاف ذلك لو عمل فى أى مكان خاص، كاشفا عن أن كل حى فى حاجة إلى 4 مهندسين على الأقل لمتابعة العقارات وحالتها ومخالفتها من عدمه، من حملة الماجستير والدكتوراه لرفع كفاءة عمل الأحياء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة