الصحة: ارتفاع أعداد مصابى اشتباكات الغربية إلى 23 مصابا

الأربعاء، 19 يونيو 2013 07:37 ص
الصحة: ارتفاع أعداد مصابى اشتباكات الغربية إلى 23 مصابا جانب من اشتباكات الغربية

طنطا ـ أ.ش.أ
صرح الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، بأن عدد المصابين فى أحداث الاشتباكات التى وقعت أمس الثلاثاء بين المتظاهرين وأنصار جماعة الإخوان المسلمين أمام مبنى محافظة الغربية ارتفع إلى 23 مصابا.

وأوضح أن من بين حالات الإصابة 8 إصابات فى مستشفى جامعة طنطا ما بين إصابات وجروح قطعية وكدمات مختلفة و 8حالات بمستشفى طيبة منهم 6 حالات اشتباه طلقات خرطوش 2جروح قطعية 3حالات بمستشفى المنشاوى العام 1اشتباه كسر 2 إصابة اختناق بالغاز 4.

وقال شرشر إن سيارات الإسعاف متمركزة بشارع البحر الرئيسى لنقل أى مصاب لتلقى العلاج بمستشفيات المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة