البورصة تحقق فائضا بلغ 1.3 مليون جنيه عن الربع الأول لعام 2013

الأربعاء، 19 يونيو 2013 04:38 م
البورصة تحقق فائضا بلغ 1.3 مليون جنيه عن الربع الأول لعام 2013 محمد عمران

أسماء جودة
اعتمد مجلس إدارة البورصة المصرية خلال اجتماعه اليوم القوائم المالية للمؤسسة عن الربع الأول من 2013، والتى أظهرت تحقيق فائضا بلغ 1.3 مليون جنيه.

أبدى رئيس البورصة سعادته بتحقيق فائض فى ميزانية البورصة على الرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها صناعة سوق المال فى البلاد، وهو الفائض المتحقق للمرة الأولى منذ 3 سنوات عندما حققت البورصة فائضا فى ميزانيتها للربع الأخير من عام 2010.

ومن جهة أخرى اتفق مجلس الإدارة على الاجتماع منتصف الأسبوع المقبل بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة الجدد، وذلك للتعارف والتعرف على أهم الملفات على طاولة المجلس المنتهية ولايته بنهاية يونيو الجارى.

وفى نهاية الاجتماع وجّه رئيس مجلس إدارة البورصة الشكر والتحية لأعضاء المجلس على الجهد المبذول خلال فترة عمله.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة