مسلمة حامل تفقد جنينها بعد تعرضها للاعتداء من فرنسيين

الثلاثاء، 18 يونيو 2013 03:12 م
مسلمة حامل تفقد جنينها بعد تعرضها للاعتداء من فرنسيين صورة أرشيفية

كتبت فاتن خليل
قالت صحيفة "توداى زمان" التركية، اليوم، إن امرأة مسلمة حامل فى الشهر الرابع تعرضت لهجوم من قبل رجلين فرنسيين فى أحد ضواحى باريس وهو ما أسفر عن تعرضها للإجهاض.

وقال محامى المرأة التى تبلغ 21 عاما، والتى كانت حامل فى الشهر الرابع، إن رجلين فرنسيين اعتديا على المرأة بالضرب وحاولا خلع حجابها، وتمزيق ملابسها، وعندما صرخت بأنها حامل، قاما الرجلان بضربها فى منطقة البطن.

وبعدما تم نقل الفتاة إلى المستشفى، فشلت كافة الجهود الطبية لإنقاذ الحمل وتعرضت الفتاة للإجهاض.

وعلى نفس الصعيد، تعرض مسلمة أخرى ترتدى الحجاب لهجوم آخر فى نفس المنطقة بباريس قبل ثلاثة أسابيع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة