لليوم الثالث عمال "روز اليوسف" يقطعون شارع قصر العينى

الثلاثاء، 18 يونيو 2013 02:48 م
لليوم الثالث عمال "روز اليوسف" يقطعون شارع قصر العينى تظاهر العاملين بروز اليوسف - أرشيفية

كتب إسلام سعيد
قطع العشرات من العاملين بمؤسسة روز اليوسف الصحفية طريق قصر العينى أمام حركة السيارات صباح اليوم الثلاثاء، أمام مبنى المؤسسة، وذلك للاعتراض على تأخر صرف المنح والحوافز والبدلات لمدة قاربت العشرة شهور، والتنديد بعدم تجديد التعاقدات الخاصة بالتعامل مع المستشفيات التى يتلقون العلاج بها.

ونشبت مشادات وصلت إلى حد التدافع بالأيدى بين المعتصمين والمارة الذين استاءوا من قطع الطريق، عقب تبادل الشتائم بعبارات مشينة.

وأغلق العمال الشارع، وجميع المنافذ المؤدية له من شارعى "المبتديان" بالمنيرة"، و"عائشة التيمورية" بمنطقة جاردن سيتى، بالحواجز الحديدة والخشبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة