عمرو: اتفقنا مع إثيوبيا على تنفيذ توصيات تقرير اللجنة الثلاثية

الثلاثاء، 18 يونيو 2013 05:36 م
عمرو: اتفقنا مع إثيوبيا على تنفيذ توصيات تقرير اللجنة الثلاثية وزير الخارجية محمد كامل عمرو

كتب أميرة عبد السلام وأيمن رمضان
قال وزير الخارجية محمد كامل عمرو، وزير الخارجية: أجرينا مباحثات مع الجانب الإثيوبى للتوصل إلى الرؤية الصحيحة التى تعود بالفائدة على الجانبين، ولفت إلى أن هذه الزيارة تعد الأولى بعد صدور تقرير اللجنة الثلاثية، وكان لها عدد محدود من الأهداف.

وأضاف وزير الخارجية خلال مؤتمر صحفى اتفقنا على البدء الفورى فى تنفيذ التوصيات التى خرج بها تقرير اللجنة الثلاثية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة