الزمالك يوافق على نسب توزيع البث للموسم المقبل

الثلاثاء، 18 يونيو 2013 10:05 م
الزمالك يوافق على نسب توزيع البث للموسم المقبل ممدوح عباس

كتب أحمد توفيق
وافق مجلس إدراة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس على نسب توزيع البث الفضائى للموسم الكروى المقبل والتى حددتها لجنة البث الفضائية برئاسة عباس وقامت بإرسالها للأندية.

كما قرر المجلس الأبيض إعادة طرح المزايدة على الأعمدة الإعلانية داخل النادى "اليونى بول" والتى سبق وتم الإعلان عنها أكثر من مرة ولكن لم يتقدم أحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة