تظاهر العاملين بـ"أكتوبر فارما" ضد قرار تخفيض الأجور

الإثنين، 17 يونيو 2013 01:10 م
تظاهر العاملين بـ"أكتوبر فارما" ضد قرار تخفيض الأجور خالد الأزهرى وزير القوى العاملة والهجرة

كتب أشرف عزوز
تظاهر العاملون بشركة "أكتوبر فارما"، إحدى شركات الأدوية بمدينة السادس من أكتوبر داخل الشركة، وذلك عقب قرار رئيس مجلس إدارة الشركة بتخفيض أجورهم للنصف، وتخفيض قيمة الحوافز التى يحصلون عليها.

وأكد العاملون فى الشركة أنهم فوجئوا بقرارات رئيس مجلس الإدارة بتخفيض أجورهم للنصف، وذلك على الرغم استمرارية العمل داخل الشركة، بالإضافة إلى عدم حصولهم على الأرباح السنوية.

من جانبه، أعلن حكيم يحيى، رئيس حزب ائتلاف العمال تحت التأسيس تضامنه من العمال ومطالبهم المشروعة، موضحاً أنه اتصل هاتفياً بتوفيق فوزى، رئيس النقابة العامة للكيماويات، الذى تواصل مع مسئولى النقابة لحل مشاكل العمال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة