إضراب عمال شركة جلود بالمنوفية للمطالبة بزيادة الأجور

الإثنين، 17 يونيو 2013 01:10 م
إضراب عمال شركة جلود بالمنوفية للمطالبة بزيادة الأجور صورة ارشيفية

المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
دخل اليوم نحو 100 عامل من عمال إحدى شركات الجلود بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية فى إضراب عن العمل، لمطالبة إدارة الشركة بعدة مطالب أهمها زيادة الأجور، وأداء فريضة الحج والعمرة على حساب الشركة، ويومان راحة أسبوعية، وتحسين الرعاية الصحية عن طريق التعاقد مع مستشفيات كبرى فى الرعاية الصحية.

من جانبهم أكد العمال أنهم مستمرون فى الإضراب حتى يتم تحقيق مطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة