وقفة احتجاجية لأمناء شرطة السكة الحديد بالإسماعيلية

الأحد، 16 يونيو 2013 02:16 م
وقفة احتجاجية لأمناء شرطة السكة الحديد بالإسماعيلية صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
نظم عدد من أمناء وجنود شرطة السكة الحديد وقفة احتجاجية اليوم الأحد، أمام محطة سكة حديد الإسماعيلية بميدان عرابى اعتراضا على استشهاد مساعد الشرطة شفيق على أحمد وإصابة آخر واثنين إثر قيام مجهولين باعتراض سيارة بريد ظهر أمس وإطلاق الرصاص عليها وسرقة مبلغ مالى كبير.

وطالبوا بتأمين سيارات نقل الأموال الخاصة بالبريد حيث لم يتم تأمين السيارة التى تم السطو عليها، مشيرين إلى أن ضعف التأمين سبب رئيسى لاستشهاد زميلهم وإصابة آخر حالته حرجة بمستشفى الشرطة بالقاهرة واستمرت وقفتهم لفترة وتم إنهاؤها بعد تدخل القيادات الأمنية ووعدهم بوضع منظومة جديدة للتأمين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة