وزير النقل يناشد الأهالى بعدم قطع خطوط السكك الحديدية

الأحد، 16 يونيو 2013 02:17 م
وزير النقل يناشد الأهالى بعدم قطع خطوط السكك الحديدية د.حاتم عبد اللطيف وزير النقل

كتب أحمد عبد الباسط
ناشد الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل، عبر تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، شباب الأهالى بعدم قطع خطوط السكك الحديدية، معللا بأن هذا الأمر يتسبب فى تعطل حركة القطارات والمرافق المهم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة