مديرية أمن جنوب سيناء تنجح فى ضبط سيارة ملاكى مسروقة

الأحد، 16 يونيو 2013 08:49 م
مديرية أمن جنوب سيناء تنجح فى ضبط سيارة ملاكى مسروقة اللواء محمود الحفناوى- مدير أمن جنوب سيناء

جنوب سيناء- فايزة مرسال
نجح ضباط قسم شرطة طور سيناء بجنوب سيناء فى ضبط سيارة ملاكى ماركة (هيونداى إلنترا) بدون لوحات معدنية (ذهبية اللون) موديل 2008، وذلك بكمين متحركة بمدينة طور سيناء.

وبفحص بيانات السيارة داخل قسم الشرطة تبين أنها سرقت بواسطة تشكيل عصابى من الغربية أوائل 2012، وعثر بداخلها على لوحات معدنية تخص سيارة أخرى مرور القليوبية.

يأت ذلك فى إطار الحملات التى تقوم بها مديرية أمن جنوب سيناء لضبط السيارات المسروقة المبلغ عنها، وتم إحالة السائق إلى النيابة بطور سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة