بلطجية يهاجمون محطة بنزين بالدقهلية تحت تهديد السلاح

الأحد، 16 يونيو 2013 12:01 م
بلطجية يهاجمون محطة بنزين بالدقهلية تحت تهديد السلاح صورة أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
هاجم عدد من البلطجية يحملون الأسلحة النارية والبيضاء محطة وقود بمدينة المطرية محافظة الدقهلية للحصول وسرقة كميات من السولار والبنزين.
وبعد رفض العاملين بالمحطة طلباتهم قاموا بالتعدى عليهم اكتشفوا عدم وجود سولار فقاموا بتكسير زجاج المحطة .
وفوجئ العاملون بمحطة وقود تابعة لشخص يدعى محمد البلاح على طريق المطرية المنصورة الرئيسى بهجوم مجموعة من البلطجية حاملى السلاح صباح اليوم، وطلبوا 1000 لتر سولار تحت تهديد السلاح، وعندما لم يجدوا كل الكمية المطلوبة، قاموا بتهديد العاملين بالمحطة وتكسير زجاج المحطة، وفروا هاربين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة