البورصة تخسر 1.5 مليار جنيه بعد ساعة من التداول بمبيعات المصريين

الأحد، 16 يونيو 2013 11:40 ص
البورصة تخسر 1.5 مليار جنيه بعد ساعة من التداول بمبيعات المصريين صورة ارشيفية

كتبت أسماء جودة
عاودت مؤشرات البورصة المصرية للتراجع، بعد حوالى ساعة من بداية التداول، بسبب الضغوط البيعية من جانب المستثمرين المصريين، ليخسر رأس المال السوقى حوالى 1.5 مليار جنيه.

تراجع مؤشر البورصة الرئيسى EGX30 بنسبة 0.93 % ليصل عند 4608.28 نقطة، وتراجع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX700 بنسبة بلغت 0.52% ليصل عند 352.46 نقطة، وتراجع مؤشر EGX100 الأوسع نطاقا بنسبة 0.34% ليصل إلى 625.2 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة