أبو زيد: قائمتى الانتخابية ستسعد أعضاء الأهلى

الأحد، 16 يونيو 2013 07:46 م
أبو زيد: قائمتى الانتخابية ستسعد أعضاء الأهلى طاهر أبو زيد أثناء تقديم أوراقه اليوم بالأهلى

كتب رمضان حسن
قال طاهر أبو زيد، نجم الأهلى السابق، والمرشح على منصب رئيس الأهلى فى الانتخابات القادمة، إنه يتمنى توفير المناخ المناسب لأعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى فى الانتخابات القادمة، والتى تتناسب مع قيمة القلعة الحمراء.

أوضح أبو زيد فى تصريحات تلفزيونية، أن القائمة التى اختارها على مستوى المرحلة المقبلة، ستسعد أعضاء الجمعية العمومية، رافضا الكشف عنها إلا فى المؤتمر الصحفى المقرر عقده يوم الجمعة المقبل.

أُكِدَ أن محمود طاهر، عضو مجلس الأهلى السابق، من أفضل وأنضج العقليات الإدارية، وهو مكسب فى كل الأحوال للنادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة