21 نائبا بالشورى يطالبون بتنفيذ حكم إعادة عبد الرحيم لـ"الجمهورية"

الأحد، 16 يونيو 2013 03:58 م
21 نائبا بالشورى يطالبون بتنفيذ حكم إعادة عبد الرحيم لـ"الجمهورية" جمال عبد الرحيم

نور على ومحمد الجالى ونرمين عبد الظاهر
طالب النائب سامح فوزى، عضو مجلس الشورى، الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، بتنفيذ حكم المحكمة الذى يقضى بعودة الزميل جمال عبد الرحيم لموقعه رئيساً لتحرير الجمهورية، توقيراً واحتراماً وامتثالا لأحكام القضاء.

وقال "فوزى" فى بيان موجه إلى رئيس مجلس الشورى، حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، إن الحكم القضائى الذى يقضى بعودة "عبد الرحيم" لوظيفته رئيساً لتحرير جريدة الجمهورية، مثالاً مهماً يتعين على المجلس الموقر أن يؤكد بتنفيذه احترامه لأحكام القضاء، مذكراً "فهمى" بتعهده خلال لقائه وفد مجلس نقابة الصحفيين مطلع شهر مايو الماضى، بتنفيذ أحكام القضاء النهائية، مشيراً إلى أن الحكم المشار إليه "واجب النفاذ" ولا يحول دون تنفيذه أية إشكالات قانونية مرفوعة أمام محاكم أخرى غير ذى اختصاص بنظر الدعوى، وهو ما يجعل تنفيذ مجلس الشورى له (ضرورة والتزاماً ومسئولية يتعين القيام بها).

الجدير بالذكر أن البيان وقع عليه 21 نائباً متضامناً مع تنفيذ الحكم بعودة "عبد الرحيم" لرئاسة تحرير جريدة "الجمهورية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة