وصل القاهرة صباح اليوم، السبت، عبد الرحيم يوسف العوضى مساعد وزير الخارجية للشئون القانونية الإماراتى للقاء عدد من مسئولى الحكومة المصرية.
يشار إلى أن عددا من المواطنين المصريين تم احتجازهم لدى السلطات الإماراتية على خلفية قضايا أمنية، حيث يتم التنسيق حاليا بين الجانب المصرى ممثلا فى السفير على العشيرى مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، ووزارة الخارجية الإماراتية لمتابعة أحوال المحتجزين.
مساعد وزير الخارجية للشئون القانونية الإماراتى يصل القاهرة
السبت، 15 يونيو 2013 10:07 ص
صورة أرشيفية