فتح باب الترشيح لانتخابات الصيد أول يوليو

السبت، 15 يونيو 2013 10:57 ص
فتح باب الترشيح لانتخابات الصيد أول يوليو خالد عبد العزيز

كتب رامى عبد الحميد
قرر مجلس إدارة نادى الصيد المصرى برئاسة المهندس حسين صبور، فتح باب الترشيح لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 1 يوليو ويستمر حتى يوم 7 من ذات الشهر.

من جانبه قال المهندس خالد عبد العزيز نائب رئيس النادى أن الإدارة سوف تعلن فى الصحف القومية ولوحة النادى يوم 23 يونيه الجارى، مشددا على أن الانتخابات سوف تجرى يومى 15 و17 أغسطس المقبل.

يذكر أن الانتخابات تختلف عن السنوات الماضية بعد خروج من دائرة المنافسة بسبب بند الـ 8 سنوات، ويعتبر عمرو السعيد رئيس اتحاد الجمباز السابق أبرز المرشحين على مقعد الرئاسة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة