الحزن يخيم على جهاز الأهلى بعد إصابة سليمان

السبت، 15 يونيو 2013 07:01 م
الحزن يخيم على جهاز الأهلى بعد إصابة سليمان وليد سليمان

كتب فتحى الشافعى
سيطرت حالة من الحزن الشديد على أفراد الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة محمد يوسف، بعدما تأكد غياب وليد سليمان، لاعب الأحمر، عن مباريات دورة تحديد بطل الدورى.

محمد يوسف كان ينوى الدفع بوليد سليمان فى التشكيلة الأساسية فى المباريات المقبلة، بداية من لقاء الجونة الجمعة المقبل، ضمن مباريات الدورى العام، لاسيما وأن الجهاز الفنى يراه البديل الأمثل لمحمد بركات الذى قرر اعتزال ممارسة كرة القدم، بنهاية الموسم الحالى.

كان سليمان قد أصيب بـ"جذع فى الكاحل"، خلال مشاركته فى مباراة الأهلى الودية أمام دمياط، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب نحو شهر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة