ضبط 2 كيلو بانجو و80 هاربا من أحكام قضائية بحملة أمنية بالسويس

الجمعة، 14 يونيو 2013 05:22 م
ضبط 2 كيلو بانجو و80 هاربا من أحكام قضائية بحملة أمنية بالسويس اللواء طارق نصار مدير أمن السويس

السويس – محمد كمال
تمكنت حملة أمنية موسعة بالسويس، من ضبط عدد كبير من الهاربين من أحكام قضائية بالإضافة إلى ضبط أسلحة نارية وخارجين عن القانون.

تلقى اللواء طارق نصار مدير أمن السويس، إخطارا من العميد عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية بنجاح حملة موسعة قام بها ضباط المباحث الجنائية، تمكنوا خلالها من ضبط " إبراهيم. أ " 25 سنة و " أحمد. أ " 24 سنة وبحوزتهم جوال صغير بقرى شباب الخرجين بطريق السويس – الإسماعيلية الصحراوى بفحصه تبين أنه يحوى على نبان البانجو المخدر تزن 2 كيلو.

كما تم ضبط 2 سلاح نارى و 4 خارجين عن القانون بحوزتهم أسلحة بيضاء، وضبط 80 هاربا من أحكام قضائية من بينهم 3 متهمين فى قضايا جنائية.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى تحرير محاضر وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة