إلقاء عبوة ناسفة على مبنى قناة "ليبيا الحرة" دون وقوع خسائر بشرية

الجمعة، 14 يونيو 2013 11:04 ص
إلقاء عبوة ناسفة على مبنى قناة "ليبيا الحرة" دون وقوع خسائر بشرية صورة أرشيفية

طرابلس (أ.ش.أ)
قامت مجموعة ليبية مسلحة مجهولة اليوم بإلقاء عبوة ناسفة على مبنى "قناة ليبيا الحرة الفضائية" بدون وقوع خسائر فى الأرواح، حسبما أفادت مصادر إعلامية بالقناة.

وأوضحت المصادر - لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة - أن مجهولين قاموا بإلقاء عبوة ناسفة محلية الصنع على مدخل القناة الرئيسى، وهو ما تسبب فى أضرارا للمبنى، مؤكدة أنه لم تحدث إصابات فى أطقم العاملين بالقناة، لكن انتابتهم حالة من الفزع بسبب الانفجار.

يذكر أن عددا من القنوات والمؤسسات الإعلامية الليبية تتعرض للاعتداء بين فترة وأخرى، وكان من بينها قناة العاصمة، بالإضافة إلى حوادث الاختطاف للإعلاميين والصحفيين، وقد تعرضت قناة ليبيا الحرة العام الماضى لهجوم من قبل مواطنين غاضبين اقتحموا مبنى القناة بسبب تناولها الإعلامى لأحداث مدينة بنى وليد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة