"تربية سوهاج" تتبنى نظام التقييم القائم على المعايير

الخميس، 13 يونيو 2013 02:33 م
"تربية سوهاج" تتبنى نظام التقييم القائم على المعايير صورة ارشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قرر مجلس كلية التربية بجامعة سوهاج، تحت إشراف الدكتور فيصل الراوى عميد الكلية، تكليف الدكتور عاصم محمد إبراهيم، المدرس بقسم المناهج وطرق التدريس، بعرض مقترح وحدة تطوير نظم التقويم بالكلية حول تبنى نظام التقييم القائم على المعايير.

وأوصى المجلس بعقد ورش عمل بالأقسام العلمية حول آليات تطبيق هذا النظام، كما أوصى رؤساء الأقسام بمتابعة إعداد ملفات المقررات الخاصة بكل قسم (معايير وأهداف المقرر- توصيف المقرر – خطة تدريس المقرر – تقرير عن تقويم المقرر – الامتحانات السابقة للمقرر).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة