1500 معتمر يغادرون سفاجا ووصول 2000 راكب من العاملين بدول الخليج

الخميس، 13 يونيو 2013 03:59 م
1500 معتمر يغادرون سفاجا ووصول 2000 راكب من العاملين بدول الخليج ميناء سفاجا

(أ ش أ)
غادر ميناء سفاجا البحرى اليوم الخميس، 1500 معتمر لأداء مناسك العمرة على متن العبارة "اليوسيفية" فى أولى رحلاتها فى نقل المعتمرين من ميناء سفاجا إلى ميناء ينبع السعودى.

صرح بذلك اللواء وحيد طوسون مدير ميناء سفاجا بالإنابة، مضيفا أن رحلات عودة المصريين العاملين بدول الخليج منتظمة مع تزايد رحلات الوصول، حيث استقبل الميناء اليوم 2000 راكب من المصريين العاملين بدول الخليج.

وقال إن العبارة "مودة" كان على متنها 1100 راكب، والعبارة "القاهرة" 900 راكب من ميناء ضبا السعودى، مضيفا أن سلطات الميناء تواصل جهودها فى استقبال رحلات عودة المصريين العاملين بدول الخليج لقضاء الإجازة السنوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة