اليوم.. بدء صرف مكافأة الامتحانات بمدارس دمياط

الأربعاء، 12 يونيو 2013 01:06 م
اليوم.. بدء صرف مكافأة الامتحانات بمدارس دمياط د. إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم

دمياط ـ معتز الشربينى
صرح المهندس سعد الشربينى، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأنه أصدر تعليماته لمدير عام الشئون المالية والإدارية بالتنبيه على جميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بدمياط وعددها 10 إدارات، لبدء صرف مكافأة الامتحانات، اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيه الجارى بالتوالى، وذلك بأسبقية تسليم المدارس لاستماراتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة