اجتماع الثروة الحيوانية يضم 14 دولة بالخرطوم..السبت المقبل

الأربعاء، 12 يونيو 2013 11:08 م
اجتماع الثروة الحيوانية يضم 14 دولة بالخرطوم..السبت المقبل الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (أ ش أ)
تعقد العاصمة السودانية الخرطوم يوم السبت المقبل، اجتماعا تنسيقيا للوزراء والمسئولين عن الثروة الحيوانية فى 13 دولة أفريقية، بهدف التعاون مع المصرف العربى حول إمكانية تمويل المصرف لمشاريع الثروة الحيوانية فى دولهم.

وقال الدكتور كمال تاج السر وكيل وزارة الثروة الحيوانية والسمكية السودانى فى تصريح له اليوم الأربعاء، إن الاجتماع سيستمر ثلاثة أيام للوقوف على قطاع الثروة الحيوانية والمشروعات الخاصة بالإنتاج الحيوانى فى الدول المشاركة.

وذكر تاج السر إلى أن الدول المشاركة فى الاجتماع هى تنزانيا، بوركينافاسو، زامبيا، النيجر، غانا، إثيوبيا، أوغندا، إريتريا، تشاد، غينيا الاستوائية، بورندى، السنغال، إضافة إلى السودان


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة