وزير الزراعة يلتقى بالسفير الفرنسى لبحث سبل التعاون

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 03:45 م
وزير الزراعة يلتقى بالسفير الفرنسى لبحث سبل التعاون أحمد الجيزاوى

كتب عز النوبى
التقى الدكتور أحمد الجيزاوى، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الثلاثاء، السفير الفرنسى بمصر، وذلك لبحث التعاون فى المجال الزراعى بين البلدين، وتبادل الخبرات بالطرق الحديثة فى نقل وتداول وتخزين المحاصيل الزراعية للبلدين، وذلك فى إطار خطة جديدة تعتزم الوزارة اتخاذها للنهوض بالقطاع الزراعى وتدعيم التعاون الخارجى.

وقال الوزير: "لابد من النهوض بالزراعة المصرية بتضافر الجميع، وهدفنا على المدى القصير هو توفير مستلزمات الإنتاج الزراعى من أسمدة وبذور ومبيدات، مع رفع المعاناة عن الفلاح المزارع الصغير".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة