وزير الداخلية: أتعهد أمام الشعب بعدم التعرض لأى متظاهر سلمى

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 12:37 م
وزير الداخلية: أتعهد أمام الشعب بعدم التعرض لأى متظاهر سلمى جانب من المؤتمر

كتب إبراهيم أحمد - تصوير سامى وهيب
تعهد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية للشعب المصرى بأكمله بأن قوات الشرطة لن تتعرض لأى متظاهر سلمى فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، جاء ذلك خلال الجلسة الختامية لمؤتمر مكافحة الإرهاب.



































































موضوعات متعلقة..


الداخلية:لن تروا شرطيًا واحدًا فى أماكن مظاهرات 30 يونيو ولن نحتك بالمتظاهرين..وسنغلق كافة المعابر الحدودية تجنبًا لاندساس الخارجين ولن نؤمن مقرات الإخوان أو الأحزاب..والحرس الجمهورى سيؤمن الاتحادية

بدء الجلسة الختامية لمؤتمر مكافحة المخدرات بحضور وزير الداخلية

وزير الداخلية: أنا وعدت والد شهيد سيناء بتقديم جثث الجناة له

مصدر أمنى: وزير الداخلية يعلن اليوم خطة تأمين أحداث 30 يونيو



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة