موقع هولندى: ميدو "الشقى" اعتزل بعدما حقق كل شىء فى الكرة

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 12:42 م
موقع هولندى: ميدو "الشقى" اعتزل بعدما حقق كل شىء فى الكرة أحمد حسام ميدو

كتبت مروة هريدى
ألقت المواقع الهولندية الضوء على قرار المهاجم الدولى السابق أحمد حسام "ميدو"، بعد إعلانه اعتزال لعب كرة القدم نهائيًا، وهو ما أكده على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

قال موقع "فوتبول زون" الهولندى، إن ميدو لعب للعديد من الأندية خلال مسيرته الاحترافية، بما فيها نادى أياكس أمستردام الهولندى الذى لعب له فترتين كانت الأولى ناجحة، بينما الثانية كانت فاشلة.

فيما علق موقع "إف سى أب دات" الهولندى على اعتزال المهاجم المصرى بأنها نابعة من رغبته القوية فى أنه حقق كل ما كان يريده فى مسيرته حتى وصل لسن الـ30.

وأضاف الموقع الهولندى مادحًا ميدو، "إنه لاعب صاحب موهبة كبيرة، وهو ما ظهر عليه فى الفترة الأولى له مع أياكس، ورغم أنه كان ولدا شقيا ولديه سلسلة من المغامرات داخل وخارج الساحرة المستديرة، إلا أنه يعشق العمل بجد".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة