عمال: استئناف العمل بمرفأين نفطيين فى ليبيا بعد احتجاجات

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 06:14 م
عمال: استئناف العمل بمرفأين نفطيين فى ليبيا بعد احتجاجات صورة أرشيفية

طرابلس (رويترز)
قال عمال اليوم إن المحتجين، الذين أجبروا مرفأى مرسى الحريقة والزويتينة النفطيين فى ليبيا على التوقف عن العمل، غادروا الموقعين، وإنه بدأ استئناف العمليات الطبيعية هناك.

وتواجه ليبيا صعوبة فى الحفاظ على استقرار مستويات الإنتاج، حيث خفضت الاحتجاجات ومشكلات فنية معدلات الإنتاج بشدة خلال العام الماضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة