ضبط عامل لقيامه بتغشيش طلاب الثانوية العامة بالموبيل

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 01:22 م
ضبط عامل لقيامه بتغشيش طلاب الثانوية العامة بالموبيل صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
تمكنت قوات الخدمة الأمنية لتأمين لجنة الثانوية العامة بمدرسة عمرو موسى بمدينة القناطر الخيرية، من ضبط شخص يقوم بتلقين أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية، أمس، باستخدام هاتف محمول من أمام المدرسة.

تلقى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة وبالفحص تبين ضبط "ط.ع"، 20 سنة، عامل، أثناء قيامه بتلقين أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية، المقرر اليوم لبعض الطلبة الموجودين باللجنة مستخدما هاتف محمول.

بمواجهة المذكور، اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه تلقى ورقة الأسئلة من أحد أصدقائه الطلاب عبر نافذة إحدى اللجان، تم التحفظ على الهاتف المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3298 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2013، وجار العرض على النيابة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة