ضبط سائق يفرغ البنزين فى حفرة ببيلا لزيادة أزمة الوقود

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 10:51 م
ضبط سائق يفرغ البنزين فى حفرة ببيلا لزيادة أزمة الوقود صورة أرشيفية

كفر الشيخ - محمد سليمان

ضبطت قوة من شرطة مركز بيلا محافظة كفر الشيخ، سائق سيارة لنقل السولار والبنزين يفرغ حمولة السيارة فى إحدى الحفر بأحد الطرق الجانبية، وتم ضبط السائق واقتادته المباحث لمركز شرطة بيلا وجارى تحرير محضر بالواقعة.

  وسنوافيكم بالتفاصيل. .  




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة