"الكهرباء": حل أزمة أهالى الكريمات ليس فى يد الوزارة

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 01:15 م
"الكهرباء": حل أزمة أهالى الكريمات ليس فى يد الوزارة صورة أرشيفية

كتبت رحمة رمضان
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة، أن أزمة أهالى منطقة الكريمات المتمثلة فى مطالبتهم بتعيين أبنائهم بمحطة كهرباء الكريمات، حلها ليس فى يد الوزارة، خاصة وأن المحطة قامت بتعيين أعداد زائدة عن احتياجاتها لإرضاء أهالى الكريمات.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن تهديدات أهالى الكريمات بغلق المحطة لن يعود عليهم ولا على المواطنين بالنفع، خاصة وأن الكريمات من أكبر المحطات التى تغذى الشبكة الرئيسية، وغلقها سيتسبب فى انقطاع التيار عن عدة مناطق على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر، أن عدد من أهالى الكريمات ينظمون وقفة احتجاجية، ظهر اليوم، أمام مقر وزارة الكهرباء، للمطالبة بتعيين أبنائهم بالمحطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة