إنهاء أعمال مراقبين استخدما المحمول بلجنة الثانوية بالسويس

الثلاثاء، 11 يونيو 2013 01:03 م
 إنهاء أعمال مراقبين استخدما المحمول بلجنة الثانوية بالسويس لجان امتحانات - صورة أرشيفية

السويس- محمد كمال
اعتمد صباح اليوم السعيد شومان مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس قرارا باستبعاد كل من "محمد. أ. م. ع " و" محمد. ح. س " نهائيا من محافظة الشرقية من المراقبة على امتحان الثانوية بالسويس، وذلك بعد أن تم التحقيق معهما أمس فى مخالفتهما للوائح باستخدام الجهاز المحمول فى لجنة امتحان اللغة العربية يوم السبت الماضى.

كما قام مصطفى فتح الله مدير أمن مديرية الصحة بالسويس بإرسال القرار إلى الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم فور اعتماده من مدير التعليم، ويتضمن سير التحقيقات مع المعلمين، كما تم إرسال القرار إلى الشئون القانونية بالوزارة للتأكد من وجود شبهة من قيام المعلمين بتسريب امتحان اللغة العربية بإبلاغه فى الهاتف المحمول لأحد الأشخاص.


موضوعات متعلقة :

"تعليم السويس" توقف مراقبين بالثانوية لاشتباه تسريبهم امتحان


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة