عمال "فرج الله" يتظاهرون أمام مجمع المحاكم بالإسكندرية

الإثنين، 10 يونيو 2013 11:10 ص
عمال "فرج الله" يتظاهرون أمام مجمع المحاكم بالإسكندرية شركة فرج الله

الإسكندرية – محمد العدوى
تظاهر العشرات من عمال "فرج الله" بالإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، فى وقفة أمام مجمع المحاكم بمنطقة الشاطبى، للتضامن مع 27 عاملا من الشركة فى جلستهم اليوم بالمحكمة، وجهت لهم الشركة تهمة البلطجة وأعمال التخريب، وحمل سلاح.

وشارك فى الوقفة عدد من القوى السياسية والثورية والعمالية بالإسكندرية، ومنها حركة شباب 6 إبريل، واتحاد عمال مصر الديمقراطى، وعدد من القيادات العمالية بالإسكندرية.

وحمل المتظاهرون لافتات منها "عاوزين نرجع للشغل"، و"رجال أعمال مبارك يذبحون العمال لإيمانهم بالثورة"، و"المصانع للعمال مش لعصابة رجال الأعمال"، و"إحنا الحق وهما الباطل".

وأكد العمال أنهم يتضامنون مع عمال شركة فرج الله فى مطالبهم، ومع 27 عاملا من بينهم مجدى عبد السلام رئيس النقابة المستقلة للعمال بشركة فرج الله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة