طالبة: الامتحان سهل والإجابات كانت على المحمول

الإثنين، 10 يونيو 2013 01:44 م
طالبة: الامتحان سهل والإجابات كانت على المحمول لجان ثانوية عامة

كتبت بسنت جميل
خرجت طالبة من لجنة مدرسة أبو زهرة الإسلامية يحيى الرفاعى التجريبية للغات، حيث تحدثت مع والدتها وقالت لها إن الامتحان جاء سهلاً فى مستوى الطالب المتوسط.

وأضافت الطالبة التى رفضت ذكر اسمه أن الإجابة جاءت على الموبايل، ولكن من سهولة الامتحان قمت بالإجابة مباشرة دون الاستعانة بالهاتف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة