ضبط محطة تموين بمنيا القمح تصرفت فى 2 مليون لتر سولار بدون ترخيص

الإثنين، 10 يونيو 2013 02:30 م
ضبط محطة تموين بمنيا القمح تصرفت فى 2 مليون لتر سولار بدون ترخيص محطة بنزين

الشرقية – فتحية الديب
تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين، مساء أمس، من ضبط محطة وقود بالعزيزية بطريق "منيا القمح – بنها" بمحافظة الشرقية، ملك "عبد الله ع"، وذلك لعدم وجود بنزين بالمحطة، ودفتر 21 بترول.

وتبين من التحريات قيام صاحب المحطة بالتصرف فى حصتها من شهر أبريل الماضى حتى الآن، وبيع 2 مليون لتر سولار بدون ترخيص، وتحرر المحضر رقم 20125 جنح منيا القمح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة