رئيس الوزراء: نتحرك فى قضية النيل باتجاهين فى الداخل والخارج

الإثنين، 10 يونيو 2013 02:03 م
رئيس الوزراء: نتحرك فى قضية النيل باتجاهين فى الداخل والخارج هشام قنديل

كتبت هند مختار - تصوير عمر أنس
أكد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، أن مصر تتحرك فى إطارين فيما يتعلق بقضية سد النهضة الإثيوبى وقضية المياه، إحداهما إطار داخلى والآخر خارجى، فالداخلى الهدف منه تعظيم الاستفادة من خلال رفع كفاءة استخدام المياه ومشروعات طموحة لتنظيم منظومة التحكم فى المياه، وأن مصر تعيد استخدام الموارد المائية عددا من المرات.
وأضاف قنديل، خلال بيانه بمجلس الشورى حول سد النهضة اليوم الاثنين، فيما يتعلق بالمحور الخارجى بمياه النيل فإن مصر حريصة ومؤمنة بحق دول الحوض فى التنمية وساندت المشروعات التى قامت بها دول حوض النيل فى التنمية.















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة